ما هي مزايا تتفاعل بالمقارنة مع التعرف على الباركود التقليدية؟

- Nov 05, 2018-

يتمتع نظام RFID بمزايا رائعة مقارنةً بالتعرف على الباركود التقليدي:

barcode.jpg

1. بطاقة RFID لديها قدرة قوية لمنع القاذورات

الباركود الورقي التقليدي عرضة للتلف أو التلوث ويمكن أن يؤثر على التحديد الصحيح لمعلومات الكائن. يستخدم RFID رقائق إلكترونية لتخزين المعلومات ومحمي من التلوث البيئي الخارجي.

2. علامات تتفاعل آمنة للغاية

الرمز الشريطي سهل التشغيل وله عيوب النسخ السهل وسرية المعلومات الضعيفة. تستخدم بطاقة RFID شريحة إلكترونية لتخزين المعلومات ، ويمكن أن تكون بياناتها محمية بكلمة مرور بواسطة الترميز ، ولا يمكن تزوير محتواها وتغييره بسهولة.

3. قدرة بطاقة RFID كبيرة

يحتوي الباركود ذو البعد الواحد على سعة محدودة ، ويمكن للقدرة القصوى للباركود ثنائي الأبعاد تخزين 3000 حرف فقط. يمكن أن تكون قدرة علامة RFID عدة عشرات من المرات من سعة الرمز الشريطي ثنائي الأبعاد ، والتي يمكنها تحقيق "شيء واحد ورمز واحد" حقيقي ، وتلبية احتياجات زيادة حجم المعلومات وزيادة سرعة معالجة المعلومات.

rfid.jpg

4.RFID يمكن التعرف على علامات متعددة في نفس الوقت

يمكن مسح الرمز الشريطي ضوئيًا واحدًا في كل مرة ، ويجب أن يكون الباركود أقرب إلى القارئ. يستخدم RFID موجات الراديو لتبادل البيانات. يمكن للقارئ RFID التعرف في وقت واحد على علامات RFID متعددة على مسافة ومعالجتها ونقل المعلومات عبر شبكة الكمبيوتر.

5.RFID هو حجر الزاوية في إنترنت الأشياء

لا يمكن تغيير الباركود بعد طباعته. تستخدم RFID شرائح إلكترونية لتخزين المعلومات ، مما يسمح لك بتسجيل أي معلومات حول عنصرك في أي وقت ، كما أنه من السهل إضافة المعلومات وتغييرها وحذفها. من خلال شبكة الكمبيوتر ، يمكن أن تجعل RFID مؤسسة التصنيع وشركة المبيعات تحقق الترابط ، ومواكبة المعلومات في الوقت الحقيقي للمنتج في عملية الإنتاج والنقل والمبيعات ، وتحقيق إدارة شفافة للمنتج ، وتحقيق الشيء الحقيقي إنترنت الأشياء.

زوج من:عيد ميلاد سعيد وعطلة سعيدة ، بطاقة المكعب في المادة التالية :بطاقة RFID نوعية رائعة خشبية