سوار RFID للموسيقى مهرجان التذاكر

- Oct 15, 2018-

المهرجان الموسيقي هو أداء موسيقي مؤقت ، مع الظروف الضرورية للوجود المؤقت ، والفنانين المتعددين ليتناوبوا على أداء ، وعدد كبير من الناس. يتم الاحتفاظ بمعظمها على فترات منتظمة وعادة في نفس المكان. تقام بعض المهرجانات الموسيقية بشكل أساسي لإحياء ذكرى موسيقي ، مثل "Bach Music Festival" ، و "مهرجان الموسيقى بيتهوفن" ، و "مهرجان الموسيقى Mayin" "Nie Er Music Festival" ؛ ستقوم مهرجانات الموسيقى الكبيرة بإطلاق التطبيق الرسمي الخاص بها. في الأعلى ، يمكنك العثور على جداول زمنية للفرق والأصدقاء والمطاعم وجداول الحافلات المكوكية المجانية. قبل بدء مهرجان الموسيقى ، يمكنك أيضًا التحقق من الفرقة التي تريد مشاهدتها على تطبيق "Coachooser" لإنشاء مسار الرحلة الخاص بك. لا توجد تذاكر للعديد من المهرجانات الموسيقية مثل الآن.

rfid wristband.jpg

ولكن ماذا يعتمدون على القبول؟ A: سوار RFID (تعريف ترددات الراديو). وقد اعتمدت تذاكر سوار RFID على نطاق واسع من قبل المهرجانات الموسيقية الرئيسية في الداخل والخارج. مع ذلك ، لن تشعر بالذعر من "أخذ التذاكر في جميع الأوقات للتأكد من أنه يمكنك إعادة الدخول". في المستقبل ، قد تصبح أساور RFID أداة لتعدين البيانات لتسجيل المعلومات الديناميكية والاجتماعية في الوقت الحقيقي للمشاركين.

في الأماكن الصاخبة ، لا يكون تسجيل الوصول اليدوي بطيئًا فحسب ، بل من السهل أيضًا مزجه في الأسماك في الوحل. يمكن استخدام سوار RFID كتذكرة لتسجيل المعلومات الشخصية ، وحتى نظام الاسم الحقيقي لضمان سلامة المهرجانات الموسيقية الراقية.

في النظام ، استنادا إلى أذونات مختلفة ، يمكننا تقسيم سوار Rfid التحكم في الوصول إلى ثلاث فئات ، فهي بطاقة الوقت ، بطاقة مجموعة العمل ، بطاقة امتياز.

بطاقة الوقت: كما يوحي الاسم ، يمكنك تعيين وقت كل يوم من أيام الأسبوع ، وهو أمر مريح للمستخدمين لإدارة الأفراد الذين لديهم الوقت داخل وخارج.

بطاقة مجموعة العمل: يتم ضبط إعداد يوم العمل وإعداد غير العمل ، وذلك بشكل أساسي لموظفي المؤسسة لتنفيذ يوم العمل وعدم العمل داخل وخارج الإدارة.

البطاقة المميزة: وهي مجانية من الوقت والمستوى ويمكن الوصول إليها في أي وقت. انها مناسبة لكبار موظفي الإدارة والصيانة.


زوج من:البطاقة الذكية لتصنيف القمامة في المجتمع في المادة التالية :مزايا تكنولوجيا التردد المزدوج